منتدى عشاق


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» معآلجة مشآكل الوندوز مع حريـقه ..
الإثنين أغسطس 31, 2009 4:36 pm من طرف 7яέqẫh ~

» °•.•° آلــمـــســـآجـــلــة آلـــشــعـــرٍيـــه °•.•°
السبت يونيو 13, 2009 5:02 am من طرف @غروك يا قلبي@

» كلمة لايستطيع كتابتها الحاسوب
السبت يونيو 13, 2009 4:50 am من طرف @غروك يا قلبي@

» اكتشف سر حركاتك
السبت يونيو 13, 2009 4:43 am من طرف @غروك يا قلبي@

» --( أيهما أصدق دمعة الرجل أم المرأة...؟؟ )--
السبت يونيو 13, 2009 4:36 am من طرف @غروك يا قلبي@

» مــــضــــــحــــــكــــــــة الـــــبــــــــنــــــــاااااات <لووووول>
الثلاثاء مايو 12, 2009 2:40 am من طرف 7яέqẫh ~

» مصير البنات !!!!!!!!
الجمعة فبراير 27, 2009 6:48 pm من طرف smile

» قلطوا ..مجموعة من النكت‏
الجمعة فبراير 27, 2009 6:43 pm من طرف smile

» مسجات بالغلط
الجمعة فبراير 27, 2009 6:29 pm من طرف smile

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
فديتنـــي
 
@غروك يا قلبي@
 
7яέqẫh ~
 
دلع عشاق
 
ورد عشاق
 
تمنيت قلبك
 
همسات الجروح
 
Em0 B0Y
 
smile
 
لحظة وداعك
 

شاطر | 
 

 لميـــــــــس بالفيــــــصـــــلــــــيـــــــهـ!!!!!!!!!!

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
فديتنـــي
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 537
العمر : 27
مزاجي :
مزاجي2 :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: لميـــــــــس بالفيــــــصـــــلــــــيـــــــهـ!!!!!!!!!!   السبت أغسطس 23, 2008 9:44 pm

يسعد مساكم .. وصباحكم بالخير ..

كثرت النقاشات .. عن المسلسلات التركيه ...

وكثير ينفعلو فيها .. وكثير من هم ضدها .. وبقوه ..

اليوم وانا افر في المواقع .. شفت موضوع واستغربت ..

قلت لهالدرجه .. !! ليه ياشبابنا ..

اخلي باقي الكلام منقول من صاحب الموضوع والموقف ..

ــــــ



اقتباس:




كنت طالع الفيصلية أمس وأنا طالع عالدرج قالت لي أختي : لف وراك شف ذالمتخلفين وش مسويين

حاولت ما أبين إني أطالع ولفيت وجهي وشفت شابين سعوديين في عمر الزهور ( أمحق زهور )

واحد لابس ثوب والثاني تي شيرت والكشرة ماليه وجيههم وملامحهم تقطر فخر وشموخ

طبعا ما دريتوا ليه الفخر والشموخ ؟ أنا أقولكم

كانوا المماليح طابعين صورة لميس حقت سنوات الضياع (الممثلة التركية ) على صدورهم

ورازين خششهم في كل مكان مبسوطين على لفت الإنتباهـ والتعليقات والهمهمة والتهزيئات اللي

تجيهم من هذا وذاك وين ما راحوا ( على بالهم مسوين حركة ) لا ويقول واحد منهم تعال نروح

لصالة المطاعم ماشافونا هناك ؟؟؟؟؟ الحمد لله والشكر يا مثبت العقول بس !

يعني صح لميس حلوة وكذا بس من هي لميس ووش سوت عشان تنرز صورتها بهالطريقة على

صدور رجال مشوربين وكل واحد كبر الجدار.. تصدقون ما ذكرت إلا المثل اللي يقول

( أجسام البغال وعقول العصافير ) مع احترامي للبغال !

المهم لحقهم ولد أختي الصغير وصورهم .. صح ان الشباب عليهم طلعات بس منظرهم سخييف وتافه

لهالدرجة وصل فينا الإنحطاط الفكري ولا عاد يشغلنا غير لميس ومهند وربعهم !!!
ــــــــــ


وهذه هي صورة التي شيرت اللي لبسوه الشباب ..



انتظـــر ردكمـ على الموووضوووع..
تحيتي..
احســــــــــــــــآآآآس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
@غروك يا قلبي@
المدير
المدير
avatar

انثى
عدد الرسائل : 524
مزاجي :
مزاجي2 :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 22/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لميـــــــــس بالفيــــــصـــــلــــــيـــــــهـ!!!!!!!!!!   السبت أغسطس 23, 2008 11:44 pm

السلام


والله لميس صارت تطلع بكل مكان حتى بلكلنكس Very Happy اخاف اخر شي تطلع لي هديه مع العلكه ههههههههههههههه

صارت حديث الساعه صج ان العرب مهابيل طبعا مو كلهم احم احم في الي مثلي العاقلين وايد هههههههههههههه

مشكوره احساس ع الموضوع سلمت اناملك تقبلي طلتي lol!


دمتم سالمين afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashaq.ahlamontada.net
7яέqẫh ~
مشرف العام
مشرف العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 388
العمر : 28
الموقع : ☆ صَـفْـرٍ لـيْ وٍ آنْـزٍلْ لَـكْ ☆
مزاجي :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لميـــــــــس بالفيــــــصـــــلــــــيـــــــهـ!!!!!!!!!!   الأحد أغسطس 24, 2008 7:55 am

احســـــــاس انثى كتب:

ــــــ



اقتباس:




كنت [color=red]طالع
الفيصلية أمس وأنا طالع عالدرج قالت لي أختي


[center][b]انتظـــر ردكمـ على الموووضوووع..
تحيتي..
احســــــــــــــــآآآآس


اخبر انك بنت وش جاب طالع lol!


يسلمو ع الموضوع

تقبلي مروري

اخووكم

الـــــــشــــــااااامــــــــخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فديتنـــي
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 537
العمر : 27
مزاجي :
مزاجي2 :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لميـــــــــس بالفيــــــصـــــلــــــيـــــــهـ!!!!!!!!!!   الأحد أغسطس 24, 2008 2:21 pm

والله لميس صارت تطلع بكل مكان حتى بلكلنكس اخاف اخر شي تطلع لي هديه مع العلكه ههههههههههههههه

صارت حديث الساعه صج ان العرب مهابيل طبعا مو كلهم احم احم في الي مثلي العاقلين وايد هههههههههههههه


وانتي صادقه يامديرتنا Very Happy

يسلمو على المرور الي عطر صفحتيــ

تحيتي...احســــــــآآآآآســ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
7яέqẫh ~
مشرف العام
مشرف العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 388
العمر : 28
الموقع : ☆ صَـفْـرٍ لـيْ وٍ آنْـزٍلْ لَـكْ ☆
مزاجي :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لميـــــــــس بالفيــــــصـــــلــــــيـــــــهـ!!!!!!!!!!   الأحد أغسطس 24, 2008 2:23 pm

هههههههههههههههااااااااااي


طيب لو كان اللي في صدره مـــــهــــــــنـــــــــد حبيب الملايين cheers وش تبون تقولون Smile




lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فديتنـــي
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 537
العمر : 27
مزاجي :
مزاجي2 :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لميـــــــــس بالفيــــــصـــــلــــــيـــــــهـ!!!!!!!!!!   الأحد أغسطس 24, 2008 2:30 pm

اخبر انك بنت وش جاب طالع

مستر شاامخ ياعبقري Mad اني كتبت Cool

اخلي باقي الكلام منقول من صاحب الموضوع والموقف >>>>> مو انا الي شفت المستر الي يحكي الينا الحتوته

واني علي نقلت


يسلمو ع المرور الي عطر صفحتيـــ

تحيتيـــ.......احسأأأأأأأأأأســــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فديتنـــي
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 537
العمر : 27
مزاجي :
مزاجي2 :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لميـــــــــس بالفيــــــصـــــلــــــيـــــــهـ!!!!!!!!!!   الأحد أغسطس 24, 2008 2:36 pm

لو كان مهند وع مو شي ابد هذي لميس تنبلع

بس مهند الواحد يتقزز منه ملامحه مو شي مادري

كيف البنات يموتون فيه كأنه عنز الشقر>>>> مع حتراااااامي Cool

مالقيت الا هالتشيب يليق عليه

تحيتي لك مستر شااامخ شكلك متعقد من مهند كسر عليكم Very Happy

احســـــــــــــــآآآآآآآســ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
7яέqẫh ~
مشرف العام
مشرف العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 388
العمر : 28
الموقع : ☆ صَـفْـرٍ لـيْ وٍ آنْـزٍلْ لَـكْ ☆
مزاجي :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لميـــــــــس بالفيــــــصـــــلــــــيـــــــهـ!!!!!!!!!!   الأحد أغسطس 24, 2008 2:55 pm

هههههههههههههههههههههههه


انا ادري انكم ما تحبون لميس لانكم تغارون Razz

بس هي موووووووووت اذوب معها Embarassed


تقبلي مروري lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمنيت قلبك
عشق سوبر
عشق سوبر
avatar

انثى
عدد الرسائل : 312
العمر : 27
مزاجي :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لميـــــــــس بالفيــــــصـــــلــــــيـــــــهـ!!!!!!!!!!   الأحد أغسطس 24, 2008 3:26 pm

اقتباس :
اخاف اخر شي تطلع لي هديه مع العلكه ههههههههههههههه

اكيد رح تصير بدل فله

اقتباس :
طيب لو كان اللي في صدره مـــــهــــــــنـــــــــد حبيب الملايين

هذي المهبوله اللي تحبه مدري شنو زايد عن غيرة >> اقصد الكديشين

اقتباس :
انا ادري انكم ما تحبون لميس لانكم تغارون

اغار منها على شنو ياحظي


انا من جهتي لما رحت السوق شفت صورها وصور يحيى والعنز الاشقر مثل ماقالت احساس


يسلمو احساس ع الموضوع


تحيــ عواطف ــــاتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
7яέqẫh ~
مشرف العام
مشرف العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 388
العمر : 28
الموقع : ☆ صَـفْـرٍ لـيْ وٍ آنْـزٍلْ لَـكْ ☆
مزاجي :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لميـــــــــس بالفيــــــصـــــلــــــيـــــــهـ!!!!!!!!!!   الأحد أغسطس 24, 2008 3:28 pm

الكلام كل/ن يقدر يقوله ولكن القلب يقدر يخفي ما تشعرون به Very Happy


ههههههههههههههههههههه


اتحدى اي بنت ما تحب مهند Shocked
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لحن المشاعر
عشق نشيط
عشق نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 65
العمر : 27
مزاجي :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 24/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لميـــــــــس بالفيــــــصـــــلــــــيـــــــهـ!!!!!!!!!!   الأحد أغسطس 24, 2008 3:44 pm

يحليلهم اللي يحبون مهند

يلا كل وحده تعترف انها تحب مهند .....

شكله الشامخ مو قادر من حب لميس .....

يعطيك العافيه على الموضوع.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
7яέqẫh ~
مشرف العام
مشرف العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 388
العمر : 28
الموقع : ☆ صَـفْـرٍ لـيْ وٍ آنْـزٍلْ لَـكْ ☆
مزاجي :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لميـــــــــس بالفيــــــصـــــلــــــيـــــــهـ!!!!!!!!!!   الأحد أغسطس 24, 2008 3:47 pm

هههههههههههههههههه اي توك تدرين Very Happy


وين اعترافاتكم Suspect

تقبلو طلتي cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فديتنـــي
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 537
العمر : 27
مزاجي :
مزاجي2 :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لميـــــــــس بالفيــــــصـــــلــــــيـــــــهـ!!!!!!!!!!   الأحد أغسطس 24, 2008 5:30 pm

لو كنت معجبه بمهند اكيد راح اكتب إني معجبه حيل فيه

بس مخرج سنوات الضياع اجمل من مهند

وخليكم مع صورة مخرج سنوات الضياع

سيردار







على فكره ياشاامخ في وايد يشبهون لميس اذا تبغى نحجز لك او ندليك المكان بس لازام في

خطوه قبل لاتخطبها اسويها اذا بغيت عطني خبر وقول لك شنو هالخطوه Cool


تحياتــــــــــي احسأأأأأأأأأأس Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
7яέqẫh ~
مشرف العام
مشرف العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 388
العمر : 28
الموقع : ☆ صَـفْـرٍ لـيْ وٍ آنْـزٍلْ لَـكْ ☆
مزاجي :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لميـــــــــس بالفيــــــصـــــلــــــيـــــــهـ!!!!!!!!!!   الأحد أغسطس 24, 2008 5:34 pm

اها يعني تحبين المخرج Very Happy






واللللللله فيه زيها قولي لي وش الخطوه Cool


بسرعه

<مستعجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فديتنـــي
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 537
العمر : 27
مزاجي :
مزاجي2 :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لميـــــــــس بالفيــــــصـــــلــــــيـــــــهـ!!!!!!!!!!   الأحد أغسطس 24, 2008 5:35 pm

يسلمو

همس العواطف

و

لحن المشاعر

على الردود الحلوه

تحيتيـ لكمـ

احسـآآآآآآآآســ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
7яέqẫh ~
مشرف العام
مشرف العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 388
العمر : 28
الموقع : ☆ صَـفْـرٍ لـيْ وٍ آنْـزٍلْ لَـكْ ☆
مزاجي :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لميـــــــــس بالفيــــــصـــــلــــــيـــــــهـ!!!!!!!!!!   الأحد أغسطس 24, 2008 5:37 pm

هيييييييييه قولي لي لا تجحديني Sad Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فديتنـــي
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 537
العمر : 27
مزاجي :
مزاجي2 :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لميـــــــــس بالفيــــــصـــــلــــــيـــــــهـ!!!!!!!!!!   الأحد أغسطس 24, 2008 5:43 pm

لاتستعجل ياشاامخ اخاف تنصدم

وبعدين المخرج احلى من مهند بكتير وانا ماقلت


احبه فقط اعجاب مو مثلك ميت على شي اسمه لميس

تبغى تعرف في وين تلاقيها روح جنوب افريقاء تلاقي درازن مثلها كلهم مثل جسمها

والخطوه الي تسويها قبل لاتخطبها عملية تجميل >>>مارح تخسرك وااااااايد Razz

بعدين راح تشوفها حب حياتك Cool مثل ماتبيه

اهم شي اكون ساعدتك وماقصرت معاك

تحيتي لك ومبروك مقدما Rolling Eyes

احســـــآآآآآآآآســـــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
7яέqẫh ~
مشرف العام
مشرف العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 388
العمر : 28
الموقع : ☆ صَـفْـرٍ لـيْ وٍ آنْـزٍلْ لَـكْ ☆
مزاجي :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لميـــــــــس بالفيــــــصـــــلــــــيـــــــهـ!!!!!!!!!!   الأحد أغسطس 24, 2008 5:45 pm

Shocked Shocked Shocked


يؤيؤيؤيؤ


Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad


< تحطم خلاص ما يبي يسوي الزواج


ما عندتس حل ثاني اصرف منه Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فديتنـــي
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 537
العمر : 27
مزاجي :
مزاجي2 :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لميـــــــــس بالفيــــــصـــــلــــــيـــــــهـ!!!!!!!!!!   الأحد أغسطس 24, 2008 5:58 pm

نو نو بس راح الاقي لك حل scratch

مانبي يجيك احباااااااط pale
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
7яέqẫh ~
مشرف العام
مشرف العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 388
العمر : 28
الموقع : ☆ صَـفْـرٍ لـيْ وٍ آنْـزٍلْ لَـكْ ☆
مزاجي :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لميـــــــــس بالفيــــــصـــــلــــــيـــــــهـ!!!!!!!!!!   الأحد أغسطس 24, 2008 6:02 pm

لقيت لك حل Very Happy


زوجيني وحده من المنتدى شوفي اي وحده تشبه لها وزوجيني اياها

Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فديتنـــي
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 537
العمر : 27
مزاجي :
مزاجي2 :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لميـــــــــس بالفيــــــصـــــلــــــيـــــــهـ!!!!!!!!!!   الأحد أغسطس 24, 2008 6:18 pm

للأسف يأخ شاامخ الي في المنتدي كلهم احلى من لميس

وانت ماتبغى الى لميس او تشبها مافي احد قريب منها كلهم

اكسرون على لميس ولي جابوها Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
7яέqẫh ~
مشرف العام
مشرف العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 388
العمر : 28
الموقع : ☆ صَـفْـرٍ لـيْ وٍ آنْـزٍلْ لَـكْ ☆
مزاجي :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لميـــــــــس بالفيــــــصـــــلــــــيـــــــهـ!!!!!!!!!!   الأحد أغسطس 24, 2008 6:20 pm

طيب انا قصدي ابي وحده من لميس وفوووووووق Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فديتنـــي
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 537
العمر : 27
مزاجي :
مزاجي2 :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لميـــــــــس بالفيــــــصـــــلــــــيـــــــهـ!!!!!!!!!!   الأحد أغسطس 24, 2008 6:28 pm

اخــــــــــــــــــــــــــافــــــــــــ scratch توصل فوق وتنكسر رقبتك Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
7яέqẫh ~
مشرف العام
مشرف العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 388
العمر : 28
الموقع : ☆ صَـفْـرٍ لـيْ وٍ آنْـزٍلْ لَـكْ ☆
مزاجي :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لميـــــــــس بالفيــــــصـــــلــــــيـــــــهـ!!!!!!!!!!   الأحد أغسطس 24, 2008 6:32 pm

يؤ يعني انا مو قدهم
Very Happy



انا تتمناني الف بنت


حتى جو يخطبوني وعييت


lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فديتنـــي
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 537
العمر : 27
مزاجي :
مزاجي2 :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لميـــــــــس بالفيــــــصـــــلــــــيـــــــهـ!!!!!!!!!!   الأحد أغسطس 24, 2008 6:45 pm

انت قلت لميس وفوق يعني لو اخذت الي فوق لميس مارح تسلم Rolling Eyes

وبعدين لما جو خطبوك ليش لحين قاعد عزابي geek
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لميـــــــــس بالفيــــــصـــــلــــــيـــــــهـ!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عشاق :: عشــــــــــــــــــــــــــــــــــاق :: منتدى الحوار والاراء-
انتقل الى: