منتدى عشاق


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» معآلجة مشآكل الوندوز مع حريـقه ..
الإثنين أغسطس 31, 2009 4:36 pm من طرف 7яέqẫh ~

» °•.•° آلــمـــســـآجـــلــة آلـــشــعـــرٍيـــه °•.•°
السبت يونيو 13, 2009 5:02 am من طرف @غروك يا قلبي@

» كلمة لايستطيع كتابتها الحاسوب
السبت يونيو 13, 2009 4:50 am من طرف @غروك يا قلبي@

» اكتشف سر حركاتك
السبت يونيو 13, 2009 4:43 am من طرف @غروك يا قلبي@

» --( أيهما أصدق دمعة الرجل أم المرأة...؟؟ )--
السبت يونيو 13, 2009 4:36 am من طرف @غروك يا قلبي@

» مــــضــــــحــــــكــــــــة الـــــبــــــــنــــــــاااااات <لووووول>
الثلاثاء مايو 12, 2009 2:40 am من طرف 7яέqẫh ~

» مصير البنات !!!!!!!!
الجمعة فبراير 27, 2009 6:48 pm من طرف smile

» قلطوا ..مجموعة من النكت‏
الجمعة فبراير 27, 2009 6:43 pm من طرف smile

» مسجات بالغلط
الجمعة فبراير 27, 2009 6:29 pm من طرف smile

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
فديتنـــي
 
@غروك يا قلبي@
 
7яέqẫh ~
 
دلع عشاق
 
ورد عشاق
 
تمنيت قلبك
 
همسات الجروح
 
Em0 B0Y
 
smile
 
لحظة وداعك
 

شاطر | 
 

 ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تمنيت قلبك
عشق سوبر
عشق سوبر
avatar

انثى
عدد الرسائل : 312
العمر : 27
مزاجي :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ؟   السبت أغسطس 23, 2008 8:31 am

ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ( عيوبها - مميزاتها )
هل لديك اصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم اصدقاء بمعنى كلمة أصدقاء ؟ وإذا كان الجواب بالايجاب فما الفرق بين الصديق الواقعي وصديق الانترنت ؟ ؟؟؟
هل يمكن ان ينطبق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك ) هل يمكن ان ينطبق على صديق الانترنت ؟
هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت ؟
هل سبق لك وان كونت صداقات على الانترنت ؟ ووصلت تلك الصداقات الى لقاءات مباشرة ، فتحول صديق الانترنت الى صديق واقعي ؟
إلى اي مدى يمكن ان تثق في صديق الانترنت : هل سبق لك وان أعطيت بياناتك الشخصية الحقيقية وصور شخصية تخصك لصديق على الانترنت بدون ان تشاهده بالطبيعة ؟
هل لديك اي موقف - محزن او طريف - حدث لك مع صديق الانترنت ، وهل هذا الموقف يعتبر حكمك النهائي على اصدقاء الانترنت ؟
اتمنى ان تسجل مشاركتك بهذا الموضوع ، من خلال خبرتك وتجربك بالتعامل مع اصدقاء الاسماء المستعارة
الموضوع منقووول ....يلا ابي ردود كلكلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلع عشاق
الاداره
الاداره
avatar

انثى
عدد الرسائل : 329
مزاجي2 :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ؟   السبت أغسطس 23, 2008 11:42 am

اي صداقه ع النت اي خرابيط اذا كنا نشوف ناس ونقعد معاهم كل يوم واهم الله يستر منهم فما بالك بناس ما شفناهم قال صداقه قال tongue
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمنيت قلبك
عشق سوبر
عشق سوبر
avatar

انثى
عدد الرسائل : 312
العمر : 27
مزاجي :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ؟   السبت أغسطس 23, 2008 11:45 am

اذا على قولتك الله يستر منهم لاتقعدي معاهم ولا حد رح يسألك ليه ماقعدي معاهم ..

يسلموو اع المرور ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلع عشاق
الاداره
الاداره
avatar

انثى
عدد الرسائل : 329
مزاجي2 :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ؟   الأحد أغسطس 24, 2008 9:48 am

هاااااااااااااااي
يعني انتي كل الي تقعدين معاهم بدمه كلهم ملائكه
اجل الواحد يقعد بغرفته وما يطلع احسن صح همس cherry santa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمنيت قلبك
عشق سوبر
عشق سوبر
avatar

انثى
عدد الرسائل : 312
العمر : 27
مزاجي :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ؟   الأحد أغسطس 24, 2008 1:35 pm

اقتباس :
يعني انتي كل الي تقعدين معاهم بدمه كلهم ملائكه
اجل الواحد يقعد بغرفته وما يطلع احسن صح همس



لا والله مو ملائكه بس لو كان شيطان رح اصير له شيطان

ومحد قال اجلسي في الغرفه


اسعدني تواجدك....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلع عشاق
الاداره
الاداره
avatar

انثى
عدد الرسائل : 329
مزاجي2 :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ؟   الثلاثاء أغسطس 26, 2008 3:51 am

السلام
يعني راح تصيري شيطان مثلهم لو الكل سوى كذا
اجل الدنيا مافيها خير والكلمه الي قلتها صح الله
يستر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمنيت قلبك
عشق سوبر
عشق سوبر
avatar

انثى
عدد الرسائل : 312
العمر : 27
مزاجي :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ؟   الثلاثاء أغسطس 26, 2008 5:33 am

[center]

تيب الله يستر ع الجميع ..


يسلموووا ع المتابعه ..[/
center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عشاق :: عشــــــــــــــــــــــــــــــــــاق :: منتدى الحوار والاراء-
انتقل الى: