منتدى عشاق


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» معآلجة مشآكل الوندوز مع حريـقه ..
الإثنين أغسطس 31, 2009 4:36 pm من طرف 7яέqẫh ~

» °•.•° آلــمـــســـآجـــلــة آلـــشــعـــرٍيـــه °•.•°
السبت يونيو 13, 2009 5:02 am من طرف @غروك يا قلبي@

» كلمة لايستطيع كتابتها الحاسوب
السبت يونيو 13, 2009 4:50 am من طرف @غروك يا قلبي@

» اكتشف سر حركاتك
السبت يونيو 13, 2009 4:43 am من طرف @غروك يا قلبي@

» --( أيهما أصدق دمعة الرجل أم المرأة...؟؟ )--
السبت يونيو 13, 2009 4:36 am من طرف @غروك يا قلبي@

» مــــضــــــحــــــكــــــــة الـــــبــــــــنــــــــاااااات <لووووول>
الثلاثاء مايو 12, 2009 2:40 am من طرف 7яέqẫh ~

» مصير البنات !!!!!!!!
الجمعة فبراير 27, 2009 6:48 pm من طرف smile

» قلطوا ..مجموعة من النكت‏
الجمعة فبراير 27, 2009 6:43 pm من طرف smile

» مسجات بالغلط
الجمعة فبراير 27, 2009 6:29 pm من طرف smile

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
فديتنـــي
 
@غروك يا قلبي@
 
7яέqẫh ~
 
دلع عشاق
 
ورد عشاق
 
تمنيت قلبك
 
همسات الجروح
 
Em0 B0Y
 
smile
 
لحظة وداعك
 

شاطر | 
 

 نــصـــحـــة مــحشـش <اللي هو انا >!!@!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
7яέqẫh ~
مشرف العام
مشرف العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 388
العمر : 28
الموقع : ☆ صَـفْـرٍ لـيْ وٍ آنْـزٍلْ لَـكْ ☆
مزاجي :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: نــصـــحـــة مــحشـش <اللي هو انا >!!@!   الخميس أغسطس 28, 2008 12:45 pm

صولام عوليكم Very Happy

شخبركم

الموضوع من اوله للتماسيح

يعني التمساح والمتمسحه <يعني ودها تصير تمساح> lol!


يقرووووونه



نصيحه نصايح مفيده من افواه محشش























الذين يرغبون التمتع باصطياد الجنس الناعم

{{ البنات زي السمك الي في البحر

تلاقيهم في كل مكــــان

لكن ما في سمكه تجي للصياد

إلا إذا رمى لها بالطعم ( الرقـــــم )

وأول ما تلقط الطعم تبدأ انت تشد السناره ( حبل الصيد )

( بالكلام الحلو المعسول )

’’ انخطف قلبي وسط الزحام ’’

’’ صدق من قال الحب من أول نظره ’’


لكن إحذر !!

لإنك لو شديت بالكلام أكثر من اللازم

راح ينقطع عليك الحبل

وراح تضيع عليك السمكه ( الموزه )


وبعد ما تحس انها أكلت الطعم تمــــــام

تبدأ انت ترخي الحبل عشان ما ينقطع

واجحدها يوم ويومين ,,,,,,,, على حسب

وبعدين ارجع شد

’’ هلا حبيبتي ,,, والله اشتقت لك موووت ’’

.................. إلـــــــــــخ

ثم ارخي ,,, ثم شد ,,, ثم ارخي

إلين تطلع السمكه ( الموزه ) من البحر

وأول ما تطلع من البحر وهي فرحانه وترقص

من شدة الفرح وتتقلب......

إمسك بالمطرقة وعطها وحده وخلها تهجد

بعد كذا حطها بالسله ( قائمة البنات )


ورووح دور على وحده ( سمكه ) غيرها

إلى ان يصبح لديك ( الإكتفاء الذاتي ) من البنات }}


ما أدري عن الي قاله

بس يقولون

(( خذوا الحكمه من أفواه المحششين


متــأثر من سمك الخبر lol!


تقبلو مروري


عدل سابقا من قبل الـشــاامــخ في الخميس أغسطس 28, 2008 4:00 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلع عشاق
الاداره
الاداره
avatar

انثى
عدد الرسائل : 329
مزاجي2 :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: نــصـــحـــة مــحشـش <اللي هو انا >!!@!   الخميس أغسطس 28, 2008 1:12 pm

السلام
ياعيني على الصياد المحترف والله طلعت خبره هههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
7яέqẫh ~
مشرف العام
مشرف العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 388
العمر : 28
الموقع : ☆ صَـفْـرٍ لـيْ وٍ آنْـزٍلْ لَـكْ ☆
مزاجي :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: نــصـــحـــة مــحشـش <اللي هو انا >!!@!   الخميس أغسطس 28, 2008 1:18 pm

ههههههههههه

ليه تبيني اجرب فيك
lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمنيت قلبك
عشق سوبر
عشق سوبر
avatar

انثى
عدد الرسائل : 312
العمر : 27
مزاجي :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: نــصـــحـــة مــحشـش <اللي هو انا >!!@!   الخميس أغسطس 28, 2008 1:22 pm



صياد محترف اعطيك دكتورا في الصيد >>> هذي لسى ماسمعنا بها




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
7яέqẫh ~
مشرف العام
مشرف العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 388
العمر : 28
الموقع : ☆ صَـفْـرٍ لـيْ وٍ آنْـزٍلْ لَـكْ ☆
مزاجي :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: نــصـــحـــة مــحشـش <اللي هو انا >!!@!   الخميس أغسطس 28, 2008 1:43 pm

ههههههههههههه


نبي الشهاده مصدق من الوزاره مو بكرا اتوظف في مجال الترقيم ما يقبلوني


يله عطينا

مشكوره ع المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمنيت قلبك
عشق سوبر
عشق سوبر
avatar

انثى
عدد الرسائل : 312
العمر : 27
مزاجي :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: نــصـــحـــة مــحشـش <اللي هو انا >!!@!   الخميس أغسطس 28, 2008 1:46 pm

بعد تبيني صدقها لك لا خليها عندك منظر احسن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
7яέqẫh ~
مشرف العام
مشرف العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 388
العمر : 28
الموقع : ☆ صَـفْـرٍ لـيْ وٍ آنْـزٍلْ لَـكْ ☆
مزاجي :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: نــصـــحـــة مــحشـش <اللي هو انا >!!@!   الخميس أغسطس 28, 2008 1:57 pm

طيب زخرفيها وزينيها وزركشيها وكذا


عشان تكون منظر lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
@غروك يا قلبي@
المدير
المدير
avatar

انثى
عدد الرسائل : 524
مزاجي :
مزاجي2 :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 22/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: نــصـــحـــة مــحشـش <اللي هو انا >!!@!   الخميس أغسطس 28, 2008 2:40 pm

هلااااااااااااااااااااااا والله


والله طلعت داهي كم سمكه للحين صدت ههههههههههههههههههه


بس سمعت ان السمك كثرته يجيب السمنه يعني احدر تنفجر والا شي علينا



<<<<تخوفه ههههههههه lol!


بس سنارتك بقص حبلها ههههههههههههههه afro


دمتم سالمين afro

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashaq.ahlamontada.net
7яέqẫh ~
مشرف العام
مشرف العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 388
العمر : 28
الموقع : ☆ صَـفْـرٍ لـيْ وٍ آنْـزٍلْ لَـكْ ☆
مزاجي :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: نــصـــحـــة مــحشـش <اللي هو انا >!!@!   الخميس أغسطس 28, 2008 3:58 pm

افا يا مديرتنا ما تحبين لي الخير

طيب لو كانت السمكه تحوص وتلوص يعني تبيني وش اسوي

ما احب ارد احد lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فديتنـــي
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 537
العمر : 27
مزاجي :
مزاجي2 :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: نــصـــحـــة مــحشـش <اللي هو انا >!!@!   الخميس أغسطس 28, 2008 4:46 pm

كل هالسوابق عندك طلعت تخوف بلد ياشامخوه مو بهين lol!


كم سمكه الحين صارت عندك من الخبر وارجاء الشرقيه

بس اهم شي لاتخليهم في سله الا اذا فكرت ترجع الرياض

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
7яέqẫh ~
مشرف العام
مشرف العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 388
العمر : 28
الموقع : ☆ صَـفْـرٍ لـيْ وٍ آنْـزٍلْ لَـكْ ☆
مزاجي :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: نــصـــحـــة مــحشـش <اللي هو انا >!!@!   الخميس أغسطس 28, 2008 5:01 pm

اييييه توك تدرين

بس سمك الشرقيه مدري ليه طالع حلو الايام ذي

اصلا ما ابي اخذهم معي للرياض

المثل يقول/
اللي يبيني يجيني

lol!
بعدين سله كبيره بحقها اما اذا ما حطيتها بكيس وقفلت عليها والا تقعد بالبحر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فديتنـــي
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 537
العمر : 27
مزاجي :
مزاجي2 :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: نــصـــحـــة مــحشـش <اللي هو انا >!!@!   الخميس أغسطس 28, 2008 6:15 pm

بس سمك الشرقيه مدري ليه طالع حلو الايام ذي


من زمان سمك الشرقيه حلو وعسل بعد ماتلاقي مثله في العالم Very Happy

اصلا ما ابي اخذهم معي للرياض

اكيد مارح اروحو معك تبيهم اموتو من دون البحر وريحته Rolling Eyes

المثل يقول/
اللي يبيني يجيني

ودليل انك جيت الشرقيه afro


بعدين سله كبيره بحقها اما اذا ما حطيتها بكيس وقفلت عليها والا تقعد بالبحر

خلها في البحر احسن لها الكيس بيخنقها Laughing

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورد عشاق
عشق سوبر
عشق سوبر
avatar

عدد الرسائل : 327
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: نــصـــحـــة مــحشـش <اللي هو انا >!!@!   الخميس أغسطس 28, 2008 9:16 pm

هع هع



والله الخوف بس السمكة تطلع قرش وتنهش ماوراك ودونك هع هع





تقبل طلتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
7яέqẫh ~
مشرف العام
مشرف العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 388
العمر : 28
الموقع : ☆ صَـفْـرٍ لـيْ وٍ آنْـزٍلْ لَـكْ ☆
مزاجي :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: نــصـــحـــة مــحشـش <اللي هو انا >!!@!   الخميس أغسطس 28, 2008 10:41 pm

افا يعني اللي بالشرقيه متوحشين وقروش بعد Shocked

المشكله انا مجرب وما طلعت قرش طلعت سمكة سنديان صغيره lol!

مشكورين ع تعطير الصفحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمنيت قلبك
عشق سوبر
عشق سوبر
avatar

انثى
عدد الرسائل : 312
العمر : 27
مزاجي :
البلاد :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: نــصـــحـــة مــحشـش <اللي هو انا >!!@!   الجمعة أغسطس 29, 2008 9:05 am

اقتباس :
طيب زخرفيها وزينيها وزركشيها وكذا


عشان تكون منظر

[right] يون جالسين حنا دفتر علوم والا احياء [/right]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نــصـــحـــة مــحشـش <اللي هو انا >!!@!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عشاق :: عشاق الترفيه :: منتدى الفرفشه والضحك-
انتقل الى: